هذه هي قائمة بعض مسلسلات عربية لشهر رمضان 1434 ه ، تقرير شامل عن مسلسلات شهر رمضان 2013 .

 1- مسلسل " العراف " ( عادل إمام )


يخوض الزعيم عادل امام السباق الرمضاني الدرامي بمسلسله الجديد " العراف " و يتعاون من خلاله للعام الثاني علي التوالي المؤلف يوسف معاطي و المخرج رامي إمام بعد ان سبق لهم تقديم مسلسل ( فرقة ناجي عطا الله ) رمضان السابق .

و يشارك البطولة في هذا المسلسل الفنان القدير حسين فهمي ، طلعت زكريا ، شريف رمزي ، ريهام ايمن و كوكبة من النجوم .
 2- مسلسل " الكبير أوي الجزء الثالث " ( احمد مكي )


يسعى النجم احمد مكي للحاق بالسباق الرمضاني هذا العام بمسلسله " الكبير أوي ج 3 " و ذلك بعد ان تأخر في تصويره بسبب إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد " سمير ابو النيل " الذى انتهى من تصويره من عدة اسابيع .

و يشارك الفنان احمد مكي نفس ابطال الجزء الاول و الثاني وهم دنيا سمير غانم ، هشام اسماعيل ، محمد شاهين ، و عدد من الفنانين الشباب .

3 - مسلسل " مكان في القصر " ( غادة عادل )

بدأت الفنانة غادة عادل في تصوير مسلسلها الجديد " مكان في القصر " استعدادا لعرضه في شهر رمضان الكريم لهذا العام ، و تدور احداث المسلسل حول عاملة في احد القصور الحاكمة والتي بحكم مهنتها تكشف اسرار و معلومات في غاية السرية .

المسلسل من تأليف : محمد البزاوي .. و اخراج : عادل أديب .

4 - مسلسل " مدرسة الأحلام " ( ميرفت امين )


من المقرر ان تطل علينا الفنانة الكبيرة ميرفت امين هذا العام بمسلسلها الجديد " مدرسة الاحلام " الذي توقف تصويره اكثر من مرة وذلك نظرا للمعاناة المادية للشركة المنتجة له ، الا ان تم الانتهاء منها وتم استكمال التصوير مؤخرا .

و يشارك الفنانة ميرفت امين في بطولة هذا المسلسل كلا من : لطفي لبيب ، عبد الله مشرف ، حجاج عبد العظيم و المسلسل من تأليف : احمد عطا .. و اخراج : عادل قطب .

5 - مسلسل " الشك " ( مي عز الدين )


وجدت النجمة مي عز الدين ضالتها في سيناريو مسلسل الشك لتقرر من خلاله العودة لمجال الدراما الرمضانية بعد غيابها عنها العام الماضي .

و يشاركها البطولة الفناة السورية رغدة و الفنان السوري مكسيم خليل ، حسين فهمي و ريم البارودي المسلسل من تاليف : احمد ابو زيد .. اخراج : محمد النقليز .


6 - مسلسل " ادم و جميلة " 


تخوض النجمة الشابة الفنانة " يسرا اللوزي " بطولة مسلسلها الجديد " ادم و جميلة " ليصبح اول بطولاتها في مجال الدراما بعد سلسلة النجاح الكبيرة التي حققتها الفنانة يسرا اللوزي خلال عدة ادوار لها في اعمالها السابقة .

و يشاركها البطولة حسن الرداد و احمد صيام و ميار الغيطي و حنان سليمان و نخبة ممتازة من الممثلين المميزين .. المسلسل من تأليف : فداء الشندويلي .. و اخراج : احمد سمير فرج .

0 comments:

إرسال تعليق

تنبيه :

قنوات وفيديوهات واي محتوي علي مدونة يو تي في موجود على روابط لمواقع خارجية على الشبكة العنكبوتية و التي تسمح بتكامل المحتوى مثل جستن, فريدوكاست و زونين وغيرها كما اننا غير مسؤوليين عن اي محتوى غير قانوني او ينتهك سياسة الخصوصية لأي من وسائل الاعلام.

We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.).

We do not host those streams, any streaming event that you may find on this page is collected by our team from different sport websites.
 
ماي تي في لايف يو تي في © جميع الحقوق محفوظة